اهلا بكم بمنتديات $*هٌمسه إبدٍااعٌ*$
مرحباً بكم بمنتديات $*هٌمسه إبدٍااعٌ*$ مطلوب مشرفين
مرحباً بكم بمنتديات $*هٌمسه إبدٍااعٌ*$ مطلوب مشرفين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى يتشرف بوجود الاعضاء الكرام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أسعار بعض قطع غيار لكزس ls 400
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالأربعاء أغسطس 25, 2010 9:34 pm من طرف مسنع الدلع

» تحديثات مستحسنه
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 7:20 pm من طرف دلوعه سنعه

» تكفون ابي مساعدتكم بخصوص الهوميل msn
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 7:15 pm من طرف دلوعه سنعه

» تصوير بالمنظار لمعدة أحد آكلي لحم الخنزير 1 من 3 من كل USA
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 25, 2009 1:42 pm من طرف مسنع الدلع

» اجدد اصدارات الماسنجر 2009
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 25, 2009 12:40 pm من طرف مسنع الدلع

» جديد*هاذ موقع يطلع لك الحمآم اللي بقراند والسيآرات والدبآبآت ..وآلخ ..!
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 9:56 pm من طرف -الوافي-

» الطفلة تبيع دميتها
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 5:28 pm من طرف بنت حواء

» نبذة عن المصارع كين
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 5:26 pm من طرف memo

» [خبر صحفي] ... اعتباراً من مطلع صفر القادم (إيقاف الاستقدام من بنغلاديش في كل التخصصات) ... [خبر صحفي]
هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 5:13 pm من طرف بنت حواء

منتدى
افضل منتدى
                     HMST-EPDAA@hotmail.com                      

هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟

كاتب الموضوعرسالة
مسنع الدلع
صاحب الموقع
صاحب الموقع
مسنع الدلع

العمل* العمل* : طالب

هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟   هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 2:59 pm

هـــل أنا أحبـــــكِ..؟؟

نعم أحبـكِ والله ... بل أحب حبـك ... وأحب قـربك ... وأحب اصبح نبض قلبـك ... وأحب زينـك ... وأحب شينـك ... وأحب اصبح نظـر عينك ... أحب ذكـرك ... وأحب هجـرك ... وأحب اصبـح فرح عمـرك ... أحب صـوتك ... وأحب صمتك ... وأحب اصبح شغـل وقتـك ... أحب همسـك ... وأحب لمسـك ... وأحب اصبـح دفى شمسـك ... أحب نومـك ... وأحب يومـك ... وأحب كل من يحبـك ... والله لايحـرمني منك ... ومن حـلاتك ... ومن جمـالك ... ومن دلالك ...

كل ما أتمنى هي والله شووووفك يا الحنووووونة يا " أغــــلى البشر " والله انتي ... فمتى القدر يجمعنا ..؟

تقبلي خالص ... ودي ... وتقديري ... واحترامي ... وحبي ... وتحياتي ... لكِ
https://ksa-mlakalastorh.ahlamontada.com

هـــــل أنا أحبـــــــــــــــكِ ..؟؟
صفحة 1 من اصل 1